تفعيل ميزة قفل الملف الشخصي | شرح بالصور والفيديو

تفعيل ميزة قفل الملف الشخصي

اهلاً بك .. عزيزي الكريم .. سوف اقوم اليوم بإرشادك الى طريقة تفعيل ميزة قفل الملف الملف الشخصي في حساب الفيس بوك. وبمجموعة من الخطوات البسيطة المدعومة بالصور؛ سوف اقوم بتوضيح لك طريقة تفعيلها في حسابك. و لأن هذه الميزة رائعة فالكثير من الاشخاص يبحثون عنها في حساباتهم. وفي البداية يجب إعلامك بأن هذه الميزة .. هي ميزة تجريبية قام الفيس بوك بإتاحتها لبعض الاشخاص وبعض الاشخاص لا. لذلك ..

 

iسوف اقوم بأخذك الى مكان تفعيل ميزة قفل الملف الشخصي؛ فإذا وجدت انها متاحة عندك سوف اقوم بتوضيح لك طريقة تفعيلها. و إذا لم تجدها متاحة؛ فلا تقلق سوف أوفر لك البديل عنها.
  1. أول خطوة افتح تطبيق “الفيس بوك”.
  2. قم بالذهاب الى “ملفك الشخصي” من خلال الضغط على (صورتك الشخصية) او اضغط على ايكون “الملف الشخصي” بجانب الجرس كما في الصورة التالية:

الذهاب الى الملف الشخصي في الفيسبوك

 

  1. سوف يفتح لك ملفك الشخصي. قم بالضغط على الايكون “الثلاث نقاط جنب بعض” تحت صورتك الشخصية.

الضغط على الثلاث نقاط في الملف الشخصي بالفيسبوك

 

  1. سوف تظهر لك بعد ذلك .. قائمة جديدة بها عدة اختيارات ، إذا كانت ميزة قفل الملف الشخصي متاحة في حسابك سوف تجدها في هذه الاختيارات. كما موضح في الصورة التالية:

ميزة قفل الملف الشخصي في الفيسبوك

iإذا لم تجد اختيار (قفل الملف الشخصي) في هذه القائمة ؛ إذا الفيسبوك لم يتيح هذه الميزة في حسابك ، ولكن لا تقلق شاهد البديل لها كما وعدتك في في هذه الصفحة هنا ، اضغط هنا

 

  1. إذا وجدت اختيار “قفل الملف الشخصي” قم بالضغط عليه ، وإذا لم تجده شاهد البديل لهذه الميزة في هذا الفيديو اضغط هنا.
  2. سوف يظهر لك بعد ذلك الشكل التالي قم بالنزول الى الاسفل ثم اضغط على زر “قفل ملفك الشخصي“.

تفعيل ميزة قفل الملف الشخصي في الفيس بوك

وبذلك تكون قد تمكنت من تفعيل ميزة قفل الملف الشخصي في الفيس بوك.

i شاهد الفيديو التالي للخطوات عملياً. ,وأتمنى ان تشترك في قناتي على اليوتيوب من هنا. سوف تجد بها فيديوهات رائعة لإعدادت الفيس بوك وحل مشكلاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *